اكتشف “شبيهي” نجوم بوليوود !


06/14 - 13:24  


.

المثل يقول “يخلق من الشبه أربعين”، نقدم لكم بعض الأشخاص العاديين الذين يشبهون إلى حد كبير نجما من بوليوود !  😉 

.
1 . شبيهة سوناكشي سينها

sona-dup
2 . شبيهة بارنيتي شوبرا

parin-dup
3 . شبيه رانبير كابور

ranbir-dupl
4 . شبيه أديتيا روي كابور

aditya-dupl
5 . شبيه سيف علي خان

saif-dupli
6 . شبيه أرجون كابور

arjun-dupli
7 . شبيه أمير خان

aamir-dupli
8 . شبيه نانا باتيكار

nana-dupl