5 نجمات لا يحملن شهادة جامعية اكتشفهن !


05/12 - 18:46  


kareena

كارينا كابور

هذه النجمة التي انضمت لبوليوود في سن مبكر درست التجارة لسنتين، بعد ذلك سافرت لأمريكا لدراسة البيولوجيا لثلاثة أشهر، لكنها اعجبت بميدان القانون، و التحقت بعد ذلك بكلية الحقوق بمومباي، لكن بعد سنة واحدة، غيرت بيبو رأيها و قررت أخد دروس في التمثيل رغبة في دخول عالم بوليود.

lin0

aish

ايشواريا راي باتشان

درست آيشواريا راي في ثانوية جاي هند لمدة سنة، بعد ذلك انضمت لثانوية روپاريل و بعد حصولها على مجموع 90 في المئة في امتحانات شهادة الثانوية العامة. أخذت دروسا في الرقص الكلاسيكي والموسيقى لخمس سنوات، و كانت آيشواريا تفضل مهنة الطب لكنها لم توفق في الإلتحاق بكلية الطب. بعد ذلك قررت أن تصبح مهندسة معمارية، و أرادت الإلتحاق بكلية الفنون، لكن بعد فوزها سنة 1991 في مسابقة لعرض الأزياء، تخلت آيشواريا عن الدراسة.

lin0

deepika

ديبيكا بادكون

بعد دراستها الثانوية، التحقت ديبيكا بجامعة أنديرا غاندي الوطنية المفتوحة لدراسة البكالوريوس في علم الاجتماع، لكنها اضطرت للتخلي عن اكمال دراستها رغبة في دخول عالم عرض الأزياء.

lin0

pryanka

بريانكا شوبرا 

بريانكا التي درست في العديد من المدارس بالولايات المتحدة الأمريكية والهند. كانت تحلم ان تكون أخصائية في علم النفس الجنائي 😯  و انضمت إلى كلية جاي هند في مومباي. لكن عالم الأزياء والجمال اضطر قطة بوليوود للتخلي عن الدراسة.

lin0

karishma

كاريشما كابور

هذه النجمة التي تألقت سنوات التسعينيات التحقت بالثانوية لاستكمال دراستها بعد المدرسة، لكن بعد شهور فقط تخلت عن التعليم لتشارك في أفلام بوليوود.  😕